موقع متخصص بالشؤون الصينية

مجموعة من ممثلي وكالات السفر الأمريكية تقوم برحلة تعريفية إلى الصين

0

غادرت مجموعة من ممثلي وكالات السفر الأمريكية من لوس أنجلوس في رحلة تعريفية نظمتها شركة طيران ((إير تشاينا)) ومكتب السياحة الوطني الصيني إلى الصين.

وقال جوي ساي، مدير قسم السفر الشخصي في وكالة (هايسوب ترافل) ومقرها لوس أنجلوس، لوكالة أنباء ((شينخوا)) في مطار لوس أنجلوس الدولي، إنه “سيكون من الجيد تجربة ذلك بأنفسنا، حتى يكون بمقدورنا إخبار عملائنا أن السفر إلى الصين آمن”.

وذكر وو داوي، مدير وكالة (CNTO) في لوس أنجلوس، أنه منذ أن بدأت الصين بتطبيق سلسلة من الإجراءات في عام 2023 لتسهيل السياحة الوافدة، تشمل تبسيط عمليات منح التأشيرات وتوسيع قائمة الدول المعفية من التأشيرة وزيادة عدد الرحلات الجوية الدولية، شهد سوق السياحة الداخلية في البلاد نموا مستمرا.

وأضاف وو أن هذه المجموعة تتطلع إلى زيادة السفر من الولايات المتحدة إلى الصين وترسيخ نتائج الدورة الـ14 من قمة قيادة السياحة بين الصين والولايات المتحدة التي عقدت في شيآن في مايو الفائت.

وتستكشف المجموعة مسار خط السفر الكلاسيكي، بما في ذلك بكين وشيآن ورحلات نهر اليانغتسي وشانغهاي في هذه الرحلة التعريفية، التي تشمل التفقد الميداني لأماكن الإقامة والمطاعم ومناطق الجذب السياحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.