موقع متخصص بالشؤون الصينية

تشغيل معرض التجارة الرقمية بالكهرباء الخضراء بالكامل في شرقي الصين

0

سيتم تشغيل معرض التجارة الرقمية العالمي الثالث، المقرر عقده في الفترة من 25 إلى 29 سبتمبر الجاري في مدينة هانغتشو حاضرة مقاطعة تشجيانغ بشرقي الصين، بالكامل بالكهرباء الخضراء.

وأكمل موقع المعرض، مركز هانغتشو الكبير للمؤتمرات والمعارض، شراء 2350 شهادة خضراء، أي ما يعادل 2.35 مليون كيلوواط ساعي من الكهرباء الخضراء النظيفة، ويعادل خفض انبعاثات الكربون بأكثر من 1500 طن، وفقا لسلطات الكهرباء المحلية.

بالإضافة إلى الطاقة الكهروضوئية المشتراة من منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم بشمال غربي الصين، اعتمد موقع المعرض أيضا تكنولوجيا الخلايا الكهروضوئية المتكاملة المستخدمة في البناء.

ويمكن لـ3356 لوحة شمسية بمادة تيلوريد الكادميوم المركبة على سطح مركز المعارض أن تولد 730 ألف كيلوواط ساعي من الكهرباء سنويا، أي ما يعادل إجمالي استهلاك الكهرباء السنوي للإضاءة في الطابق السفلي والمكاتب فوق الأرض للمركز.

وتشير الكهرباء الخضراء إلى الكهرباء المنتجة دون انبعاثات كربونية أو بانبعاثات قريبة من الصفر. وهذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لرحلة شركة ما نحو تحقيق الحياد الكربوني، ولتحويل وترقية الصناعة برمتها. كما يحصل مشترو الكهرباء الخضراء على شهادات خضراء.

ويستضيف المعرض، الذي أطلق في عام 2022، كازاخستان وتايلاند كضيفي الشرف لهذا العام. وسيتم تضمين أنشطة صناعية متعلقة بالذكاء الاصطناعي والاقتصاد الارتفاعات المنخفضة والرعاية الصحية الرقمية في المعرض.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.