موقع متخصص بالشؤون الصينية

شحن منتجات من نيوزيلندا وفانواتو لعرضها في معرض الصين الدولي للاستيراد

0

غادرت حاوية شحن محملة بمنتجات من نيوزيلندا ميناء أوكلاند للمشاركة في معرض الصين الدولي للاستيراد لعام 2024، ومن المتوقع أن تصل إلى شانغهاي في منتصف أكتوبر.

وفي اليوم نفسه، غادرت أيضا من ميناء بورت فيلا حاوية معروضات جناح فانواتو، وهي دولة جزرية تقع في جنوب المحيط الهادئ تشارك في معرض الصين الدولي للاستيراد وسوف تبحر مرة أخرى بعد توقفها في ميناء تاورانغا بنيوزيلندا، ومن المتوقع أن تصل إلى شانغهاي في أواخر أكتوبر.

وسيعقد معرض الصين الدولي للاستيراد، في نسخته السابعة هذا العام، في شانغهاي في الفترة بين 5 و10 نوفمبر.

وقدمت شركة كوسكو لخطوط الشحن في نيوزيلندا خدمات نقل المعروضات للشركات العارضة النيوزيلندية للسنة السابعة على التوالي. وقالت المديرة الإدارية للشركة، كانغ شياو يوي، لوكالة أنباء ((شينخوا)) إن فريقها في نيوزيلندا كان يستعد لهذه الشحنة منذ فترة طويلة.

وقالت إنه “بالاعتماد على التأثير الهائل لمعرض الصين الدولي للاستيراد، تحولت العديد من الشركات التي اعتادت في الأصل نقل معروضاتها من خلالنا إلى عملاء ذوي جودة عالية لنا. كما نتطلع إلى جلب المزيد من العملاء إلى السوق الصينية بمساعدة النسخة السابعة من معرض الصين الدولي للاستيراد”.

وبتشجيع من ذلك، واصلت فانواتو تقديم المزيد من المعروضات لعرضها في نسخة معرض الصين الدولي للاستيراد لهذا العام، بما في ذلك القهوة والمياه المعدنية والزيوت الأساسية والشوكولاتة والمواد التقليدية المحلية المصنوعة يدويا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.